عن المؤسسة

مؤسسة فلسطين الخير هي مؤسسة أهلية غير ربحية وجدت لخدمة الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدة والرعاية للمحتاجين والفئات التي تعجز عن العمل سواء إن كان ذلك لأسباب مرضية أو لكبر السن فهي تساعد ذوي الإعاقة واليتامى وكبار السن  ونشر الخير بينهم من خلال منح فرصة...

ألبوم الصور
أحدث الإعلانات
  • لا يوجد إعلانات حديثة
عرض

فلسطين الخير" وسفارة فلسطين في لبنان يتبنيان علاج السيدة ميالي

2/16/2015 10:07:00 PM

 تبنى برنامج "فلسطين الخير" الذي تنتجه فضائية معا وسفارة دولة فلسطين في لبنان علاج السيدة الفلسطينية اروح ميالي التي تعاني منذ اكثر من عامين من مرض السرطان وهي سكان مخيم عيد الحلوة في لبنان، ووضعها المادي صعب للغاية.


واكدت الزميلة رولا سلامة معدة ومقدمة برنامج "فلسطين الخير" انه تم التواصل مع سفيرنا في لبنان د.اشرف دبور والذي وعد بتقديم نصف المساعدة المالية المطلوبة للسيدة ميالي، كما وتبنى برنامج "فلسطين الخير" النصف الثاني من المبلغ المطلوب لعلاج السيدة.

وكانت شبكة معا قد نشرت هذه المناشدة، أروى ميالي (20 عاماً)، امرأة فلسطينية من مخيم عين الحلوة، أم لطفلة عمرها ثلاث سنوات، تعاني أروى منذ أكثر من عامين من مرض السرطان، رحلة علاج وعذابات وتنقل من مستشفى إلى آخر من مخيم عين الحلوة إلى بيروت، ومن ثم إلى صيدا، كل ذلك في سبيل البحث عن علاج أرخص لأن عائلتها لم تعد تستطع تحمل نفقات علاجها نظراً لارتفاع تكاليف العلاج وتحديداً الحقن الكيميائية.

تقبع منذ أيام في المستشفى تتألم وتصارع الموت، أمام أعين عائلتها وزوجها، والدتها لا تتحدث ولا تقوى إلا على البكاء، أمّا والدها فقد وجه صرخة استغاثة إلى كل من يعنيه الأمر، وإلى أصحاب الأيادي البيضاء للوقوف إلى جانب ابنته والمساعدة في تأمين العلاج لها، وقال: "لم نتعب من رحلة العلاج الشاقة من مستشفى إلى آخر ولكننا لم نعد نملك شيئا سوى رحمة الله تعالى، لقد دفعنا كل مانملك لعلاج ابنتنا وها نحن اليوم نقف مكتوفي الأيدي بسبب عدم وجود الإمكانيات المادية، نحن أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان نموت على أبواب المستشفيات ولانملك تكاليف علاج أولادنا، وإذا ما تعرض أحدنا للمرض فإننا نعاني الأمرّين لتأمين العلاج اللازم".

لكل من أراد مساعدة أروى لتامين علاجها، يمكنه الاتصال بعائلتها على الرقم 71305122 00961، أو الاتصال على الرقم 009613264808 "عاصف موسى".

إختار الألوان

لون العرض الرئيسي