عن المؤسسة

مؤسسة فلسطين الخير هي مؤسسة أهلية غير ربحية وجدت لخدمة الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدة والرعاية للمحتاجين والفئات التي تعجز عن العمل سواء إن كان ذلك لأسباب مرضية أو لكبر السن فهي تساعد ذوي الإعاقة واليتامى وكبار السن  ونشر الخير بينهم من خلال منح فرصة...

ألبوم الصور
أحدث الإعلانات
  • لا يوجد إعلانات حديثة
عرض

مخبز الأخوة ومطعم الطيبات في بديا ينضمان لمبادرة الخبز المجاني للفقراء

2/16/2015 10:05:00 PM

 بعد نشر مبادرة مخبز النور في طولكرم ومختبر اسامة للتحاليل الطبية في قلقيلية عن تقديم الخبز والعلاج لمن لا يملك ثمنه بالمجان، اعلن كل من مخبز الاخوة لخبز الطابون ومطعم الطيبات في مدينة بديا بمحافظة سلفيت عن انضمامهما لهذه المبادرة وتقديم خبز ووجبات طعام لعشرة عائلات مستورة يوميا.


وبين رائد أبو سيف وعمر عياش وهم اصحاب مخبز الاخوة انهم على استعداد لتقديم الخبز المجاني الى عشرة عائلات من العائلات المحتاجة يوميا دون اية مقابل.

واوضح ابو سيف انه وبعد مشاهدته للتقرير الذي بثته فضائية معا عن مخبز النور في طولكرم قرر هو وشريكة الانضمام الى هذه المبادرة في محافظة سلفيت، داعيا الاسر المحتاجة بالتوجه الى المخبز او الاتصال على ارثام المخبز لطلب الخبز يوميا.

من جانبه اعلن المواطن ماهر نور الدين طه وهو صاحب مطعم الطيبات في بديا عن انضمامه هو الاخر للمبادرة وتقديم الوجبات المجانية للعائلات المحتاجة داعيا جميع اصحاب المطاعم في الوطن للانضمام الى هذه المبادرة والتي من شأنها ان تعزز التكافل الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني.

من جانبها بينت رولا سلامة معدة ومقدمة برنامج فلسطين الخير على فضائية معا ان هذه المبادرات هي من المبادرات البناءة والتي يحتاجها الفقراء من ابناء الشعب الفلسطيني.

وقالت سلامة ان الشعب الفلسطيني شعب معطاء واثبت ذلك طيلة السنوات الماضية في تقديم الدعم للمحتاجين من خلال برنامج فلسطين الخير.

وتمنت سلامة ان تصل هذه المبادرات وتتسع لتصل الى كل القرى والبلدات الفلسطينية مما سيساهم في الحد من ظاهرة الفقر في المجتمع داعية الاطباء والصيدليات الى الانضمام لهذه المبادرات الخلاقة.

يشار الى ان اول هذه المبادرات كانت من خلال مخبز النور في طولكرم ووصلت الى مختبر اسامة في قلقيلية وها هي اليوم تنظم مدينة بديا الى نفس المبادرة ومن المتوقع ان تتسع لتصل الى كافة ارجاء الوطن.

إختار الألوان

لون العرض الرئيسي